يوجد 206 مليون شخص يوميًا يتسخدمون تويتر على مستوى العالم ، منهم 37 مليونًا من الولايات المتحدة. تشير هذه الإحصائيات إلى أن تويتر منجم ذهب للشركات التي تعرف كيفية الاستفادة من قوة المشاركة. إن امتلاك حساب تجاري على تويتر ليس كافيًا. يجب استخدامه للتأثير على نمو الأعمال أكثر أهمية. إن عمليات إعادة التغريد ، والإعجابات ، والتعليقات ، والإشارات ، والمشاركات تشكل نجاحك على تويتر. فيما يلي بعض النصائح لتعزيز مشاركة على تويتر.
يجب أن يقدم المحتوى الخاص بك قيمة للقراء من خلال تثقيفهم أو تقديم حلول لجهودك التسويقية للنجاح على تويتر . اكتب تغريدات تسويقية قصيرة ودقيقة ودع القارئ يعرف ما يمكن توقعه على الجانب الآخر من الرابط.
اجعل تغريداتك محددة من خلال دمج بيانات وأرقام يمكن التحقق منها. خلق التشويق في كل تغريدة لإثارة فضول جمهورك. سيحفزهم ذلك للنقر لقراءة ومشاركة المحتوى الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يجذب اختيارك للكلمات انتباه القراء ويدفعهم إلى الرغبة في المزيد.
يساعدك الفريق المطلع على البحث عن الكلمات الرئيسية في إنشاء محتوى بناءً على الموضوعات العصرية ، وبالتالي تحسين المشاركة. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات التسويق عبر تويتر بواسطة خبير تسويق على تويتر .
لأصحاب الأعمال وفرق التسويق الذين يتطلعون إلى خلق وعي بالعلامة التجارية والتفاعل مع جمهورهم على تويتر ، سيساعدك الترويج لحساباتك على تجاوز الضوضاء لجذب متابعين يمكنك تحقيق الدخل منه. استفد من علامات التصنيف الشائعة ذات الصلة لتحسين رؤية المحتوى الخاص بك خارج متابعيك.
يُعد الدفع مقابل الإعلان على تويتر طريقة ممتازة أخرى للترويج لحسابك. يمكنك اختيار التغريدات المروجة التي تظهر في موجز المستخدمين الذين لا يتابعونك ، أو الاتجاهات المروجة التي تظهر لجميع المستخدمين ، أو الحسابات المروجة التي تساعد الأشخاص على اكتشاف علامتك التجارية وزيادة المتابعين.
تقيس تحليلات تويتر المشاركة من خلال تتبع علامات التجزئة والتغريدات الخاصة بك. إنها تمكنك من مراقبة واكتشاف اهتمامات المستخدمين الذين يشاركون في حملاتك ، أو مشاهدة تغريداتك أو التفاعل معها ، وتلك التي تقوم بالتحويل. يساعدك ذلك في إنشاء المحتوى الذي يروق لهم وتنظيمه.
تساعدك تحليلات تويتر أيضًا على اكتشاف أفضل وقت لنشر تغريداتك من خلال تقديم تقرير ديموغرافي يوضح موقع جمهورك وجنسهم وعملهم ودخلهم وعرقهم والمزيد. تساعدك هذه البيانات على جدولة تغريداتك بناءً على المناطق الزمنية لمتابعيك وآفاقك ، وبالتالي وصول أوسع.
قصف جمهورك بالكثير من التغريدات يمكن أن يجعلهم غير متابعين أو يرسلون رسائل غير مرغوب فيها إليك ، ونظرًا لعدم وجود تردد قياسي للتغريد ، فإن دراسة أداء تغريداتك ستساعدك على معرفة ما يناسبك. انشر عدة تغريدات على مدار اليوم وقم بقياس التفاعل الذي يتلقونه. على سبيل المثال ، إذا نشرت سبع تغريدات وحصلت ثلاثة منها على أكبر عدد من المشاهدات أو المشاركات أو التعليقات أو الإعجابات أو الإشارات ، فإن النشر ثلاث مرات في اليوم هو أفضل تكرار لتغريداتك.
تويتر عبارة عن منصة تسويق رائعة يمكن لأي نشاط تجاري و ينمو فيها. ملفك الشخصي هو تمثيل لعلامتك التجارية ، وسيساعد تحسينه المستخدمين على معرفة هويتك كشركة. من ناحية أخرى ، سيساعد استخدام هذه النصائح في تعزيز مشاركة تويتر الخاصة بك لنمو الأعمال.