أفضل خيارات إعلانات الشركات الصغيرة في عام 2023

Professional Designer 2023-03-14
Share
أفضل خيارات إعلانات الشركات الصغيرة في عام 2023

أفضل خيارات إعلانات الشركات الصغيرة في عام 2023

 

يمكن أن يساعد الإعلان عن نشاطك التجاري الصغير في زيادة المبيعات عن طريق السماح للعملاء المحتملين والحاليين بمعرفة عرضك الذي قد يكون منتجًا جديدًا وعروضًا خاصة وترقيات.

شركة تصميم مواقع إلكترونية و تسويق عبر الانترنت و برمجة متاجر الأونلاين و استضافة مواقع الويب في دبي و أبوظبي وكل الإمارات بأسعار منافسة، نحن متخصصون في تصميم المواقع الإلكترونية و التسويق الإلكتروني.

 

يمكن أن يساعد أيضًا في إنشاء أو تطوير علامة تجارية مميزة لعملك وتذكير العملاء الحاليين بها.

 

إن خلق الاهتمام بمنتج يتم بيعه هو الفكرة الأساسية وراء الإعلان. بعد إثارة الاهتمام ، يتمثل الهدف في إقناع المستهلكين بشراء المنتج حتى لو لم يكونوا قد فكروا مسبقًا في القيام بذلك.

 

تعمل الإعلانات من خلال التأثير على أفكار المستهلكين ومشاعرهم حول منتج أو خدمة من خلال توظيف علم النفس. يمكن أن يعمل الإعلان لصالح شركتك بعدة طرق ، اعتمادًا على أهداف حملتك.

 

قد تشمل هذه:

 

زيادة التعرف على العلامة التجارية

جذب العملاء المحتملين

زيادة مبيعات كل من المنتجات الحالية والجديدة

عرض عرض جديد تمامًا

وضع منتجك بعيدًا عن منتجات منافسيك

أفضل خيارات الإعلان في عام 2023

 

نعلم جميعًا قوة الإعلانات. في الواقع ، كان الإعلان التقليدي من خلال المطبوعات والراديو والتلفزيون موجودًا لفترة طويلة جدًا.

 

ومع ذلك ، فإن الوسائط التقليدية تقتصر على التسويق الخارجي ، حيث تتواصل الشركات مع العملاء مباشرة دون أي ردود فعل فورية.

 

باستخدام الوسائط الجديدة ، يمكن للشركات التعامل مع العملاء في الوقت الفعلي والمساعدة في تسريع عملية اتخاذ قرارات الشراء.

 

للحفاظ على اهتمام عملائك وتمييز عملك عن المنافسة ، يجب عليك البحث عن خيارات وتقنيات جديدة مع مواكبة الاتجاهات الحالية.

 

فيما يلي بعض الخيارات الإعلانية التي يجب أن تفكر فيها في عام 2023 وما بعده:

 

إعلانات فيديو تفاعلية

 

شكل تطور إعلانات الفيديو طريقة عمل الإعلان. لم تعد إعلانات الفيديو ثابتة حيث يمكن للعملاء التصرف فورًا بناءً على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA).

 

قد تحتوي مقاطع الفيديو التفاعلية على عناصر تشمل:

 

أزرار تفاعلية

النقاط الفعالة القابلة للنقر

التلعيب المتطور

النص الذي يظهر تدريجيًا

إعلانات الفيديو القابلة للتسوق هي نوع آخر من الفيديو التفاعلي يظهر أثناء مشاهدة المستخدم لفيديو عن منتج.

 

يمكنك أيضًا تقديم حوافز ومكافآت لإغراء العملاء بالشراء.

 

إعلانات الموبايل

 

يتزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم المحمولة لاتخاذ قرارات الشراء. في الواقع ، هناك ما يقدر بنحو 3.5 مليار هاتف ذكي قيد الاستخدام في جميع أنحاء العالم مع استخدام ثلثي المستخدمين لهواتفهم المحمولة لإجراء عمليات شراء.

 

من خلال أخذ العبرة ، تعمل الشركات على تركيز جهودها الإعلانية نحو إعطاء الأولوية لإصدارات الأجهزة المحمولة من صفحات الويب الخاصة بهم. من خلال القيام بذلك ، يمكنهم الوصول إلى العملاء المحتملين وتشجيع التسوق عبر الإنترنت.

 

إعلانات قابلة للتشغيل

 

لا يمكن أن يكون الإعلان مؤثرًا إذا كان ثابتًا ورتيبًا. طريقة رائعة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتشجيع المشاركة وتثبيت تطبيق نشاطك التجاري هي من خلال الإعلانات القابلة للتشغيل.

 

تختلف عن الإعلانات التقليدية من حيث أنها تجمع بين التفاعل والتلاعب لإشراك المستخدمين في الوقت الفعلي والمساعدة في تكوين عملاء متوقعين مؤهلين.

 

تعتبر الإعلانات القابلة للتشغيل جيدة بشكل خاص في جذب مستخدمين ذوي جودة عالية لأنها تسمح للمستخدمين باللعب لفترة قصيرة قبل اتخاذ قرار بتنزيل التطبيق أم لا.

 

إعلانات بانر الوسائط المتعددة التفاعلية

 

تعد إعلانات لافتة موقع الويب من أكثر أنواع الإعلانات الإعلانية عبر الإنترنت شيوعًا وقد قطعت شوطًا طويلاً. لم يعد إعلان بانر موقع الويب غير المستجيب المصمم بشكل سيئ والذي ينبثق ويعطل تجربة الجوال للمشاهد قابلاً للتطبيق.

 

إعلانات بانر الوسائط الغنية ، على عكس إعلانات البانر التقليدية ، هي لافتات متحركة تخلق تجربة تفاعلية.

 

يمكن أن تتوسع هذه الإعلانات وتطفو وتوقف مؤقتًا وتدور بل وتتحرك مع التمرير. يمكنهم أيضًا دمج ألعاب الفلاش واستطلاعات الرأي ومقاطع الفيديو والمزيد.

 

إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

 

يمكن استخدام منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و LinkedIn و Instagram و Twitter وغيرها للإعلانات الاجتماعية.

 

تتمتع الإعلانات المدفوعة على وسائل التواصل الاجتماعي ببعض المزايا. أحدهما هو الوصول الهائل إلى الجمهور الذي تقدمه الإعلانات.

 

كما أنها تأتي مع تحليلات رائعة للمساعدة في تقسيم جمهورك وتقديم رؤى قوية حول كيفية أداء جهودك الإعلانية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، توفر منصات الوسائط الاجتماعية خيار رعاية أو تعزيز المنشورات لزيادة وصولك.

 

تحسين محركات البحث (SEO)

 

إذا تمكن العملاء المحتملون من العثور على موقع الويب الخاص بك ، فيمكن أن يكون أداة تسويق قوية. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال تحسين محركات البحث (SEO).

 

باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) ، يمكنك إجراء تغييرات على موقع الويب الخاص بك والتي ستساعده في الترتيب الجيد في محركات البحث مثل Google للاستفسارات المتعلقة بمنتجاتك أو خدماتك.

 

يستلزم تحسين محركات البحث تضمين الكلمات الرئيسية المرتبطة بالسلع أو الخدمات الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك. لذلك عندما يستخدم الأشخاص هذه الكلمات الرئيسية في محركات البحث مثل Google ، تظهر النتائج بما في ذلك الصفحات ذات الصلة.

 

خاتمة

 

تحتاج الشركات إلى الانتباه والتأكد من أن استراتيجياتها الإعلانية تتماشى مع أحدث التطورات في التكنولوجيا.

 

يجب أن يفهموا أن اتجاهات الإعلان تتطور. واعلم أن الأماكن والأساليب والأوقات التي يعلنون فيها ستتغير بمرور الوقت.

 

على الرغم من أن إعلانات الوسائط التقليدية تظل ملائمة ، فمن المهم أيضًا مراجعة نتائج حملتك التقليدية. ثم استفد من مقارنة هذه التحليلات مع تحليلات الوسائط الجديدة الخاصة بك.

 

يمكن أن يقدم الاثنان معًا صورة أكثر اكتمالاً عن اهتمامات العميل المحددة. استخدمها لمعرفة بالضبط الديموغرافية التي يجب أن تركز عليها.

 

في النهاية ، ستحتاج إلى بعض مفاهيم التسويق الأصلية إذا كنت تريد ظهور عملك في عام 2023 وما بعده.

 

ستحتاج أيضًا إلى دعمها ببعض الأفكار الأصلية. من المهم أن تميز علامتك التجارية عن المنافسة.

 

لست متأكدا من أين تبدأ؟ تحقق من تحدي الإعلانات التجارية المجاني.

شركة تصميم مواقع إلكترونية و تسويق عبر الانترنت و برمجة متاجر الأونلاين و استضافة مواقع الويب في دبي و أبوظبي وكل الإمارات بأسعار منافسة، نحن متخصصون في تصميم المواقع الإلكترونية و التسويق الإلكتروني.